كريم تفتيح البشره بيرين

كا ما تريدين معرفته عن كريم تفتيح البشره بيرين

إذا كنتِ تبحثين عن حل نهائي لمشكلة الاسمرار بطريقة آمنة وفعالة، فسنخبركِ اليوم عن كريم تفتيح البشره بيرين الذي يرشحه العديد من الأشخاص لفوائده العديدة ومميزاته الهائلة، كما سنعرض لكِ مكونات المنتج وسعره وكل ما قد تريدين معرفته عنه.

يعتبر كريم تفتيح البشره بيرين من المنتجات التي تعالج مشاكل الاسمرار وخاصة في المناطق الحساسة وله دور عظيم في توحيد لون الجلد والبشرة بفضل مكوناته الآمنة والطبيعية.

كريم تفتيح البشره بيرين

كريم تفتيح البشره بيرين

تعاني الكثير من السيدات خاصة من مشكلة اسمرار البشرة بشكل كبير وتبحث لها عن حلول فعالة دون أن يكون هناك أي خطر عليها أو على مسام الجلد خاصة في المناطق الحساسة التي تتأثر بالعوامل الخارجية كالعرق والالتهابات والاختيار السيء لنوعية الملابس التي ترتديها.

لذا فنجد أن أكثر النساء يبحثن عن كريم تفتيح البشره بيرين الذي يحتوي على مكونات طبيعية تساعد في حل مشكلة الاسمرار وتعالجها كما تعمل على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي.

مميزات كريم تفتيح البشره بيرين

يحتوي كريم تفتيح البشره بيرين على مجموعة من الخصائص التي تميزه عن المنتجات الأخرى المخصصة لحل مشاكل الاسمرار منها التالي:

  • يحتوي على منتجات طبيعية تعمل على تفتيح البشرة وتقليل مشاكل التصبغ.
  • العرقسوس الموجود بالكريم يساعد على تقليل الميلانين الذي يؤدي إلى تلون البشرة.
  • يحتوي على جل الصبار الذي يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ويحسن ملمسها.
  • يعمل على مقاومة التجاعيد والخطوط البيضاء وعلامات تقدم العمر.
  • يحتوي الكريم على فيتامين E من خلال زيت بذور العنب الذي يساعد على حماية البشرة م أشعة الشمس والعوامل الخارجية كمتحضرات التجميل.
  • يضفي على البشرة الرونق والنضارة التي تحتاجها مما يظهر أنها صحية وأكثر شبابًا.

اقرأ أيضًا – كريم هاي كوين لتفتيح البشرة

مكونات كريم بيرين لتفتيح البشرة

تحتوي عبوة كريم تفتيح البشره بيرين على مواد طبيعية تساعد البشرة على الحفاظ على شبابها ونضارتها وتتقلل من نسبة التصبغات الموجودة بها مما يؤدي إلى توحيد لون البشرة للوجه والجسم كله.

كما أن قوام كريم بيرين خفيف مما يتيح للبشرة امتصاصه بسهولة ولا يترك أي آثار عليها ويمنحها ترطيب فائق من خلال جل الصبار الذي يعمل على حماية البشرة من الجفاف ويساعد على نعومتها وإعطائها الملمس الطري.

تتكون عبوة كريم بيرين لتفتيح البشرة بحجم 50 جم من عدة مكونات نوضحها لكم في الجدول التالي:

المادةنسبتها
أوراق الصبار5%
مستخلص بذور العنب5%
مستخلص أوراق العنب4%
كحول سيتيلي4%
مياه100%
مستخلص العرقسوس3%
حمض الستياريك2.5%
ثلاثي ايثانولامين0.3%
شمع العسل الأبيض1.5%
ميثيل بارابين0.1%
فيتامين ه (Vitamin E)0.1%
بروبيل بارابين0.08%
مستخلص اللوز الحلو2%

استخدامات كريم تفتيح البشره بيرين

يمكنك الاعتماد على كريم البشره بيرين واستخدامه بشكل مستمر للحصول على النتائج التالية:

  • بشرة بلون موحد.
  • ترطيب عالي للبشرة.
  • تقليل التصبغات والبقع الداكنة.
  • استعادة نعومة البشرة ونضارتها.
  • محاربة التجاعيد وعلامات تقدم العمر والشيخوخة.
  • الحماية من أضرار أشعة الشمس وتغذية البشرة.

سعر كريم بيرين لتفتيح البشرة

يتراوح سعر كريم تفتيح البشره بيرين للعبوة التي تحتوي على 50 جرام في المملكة العربية السعودية بين 35 ريال سعودي و 40 ريال سعودي، ويتم بيعه عن طريق صيدليات بلسم العلا الموجودة في

اقرأ أيضًا – كريم بيبانثين للتبيض وتفتيح البشرة

كريم بيرين الاحمر للمنطقه الحساسة

كريم بيرين الاحمر للمنطقه الحساسة

كريم بيرين الأحمر لتفتيح المناطق الحساسة يعتبر من المنتجات الفعالة التي تعمل حل مشكلة الاسمرار في هذه المناطق، ولكنه يختلف تمامًا عن الكريم الذي نتحدث عنه اليوم من حيث المكونات ويأتي التشابه الذي يؤدي إلى الخلط بينهما في الاسم ولكن يمكن التفرقة بقراءة الاسم باللغة الإنجليزية.

فالكريم الذي نتحدث عنه اليوم هو كريم Bereen وهو أحد منتجات شركة سعودية وتم تصنيعه من منتجات طبيعية بشكل كبيرة، أما كريم بيرين الأحمر للمناطق الحساسة فاسمه بالإنجليزية Perin.

وهذا لا يمنع أن نتحدث عن بعض فوائد كريم Perin لتفتيح المناطق الحساسة والتي هي كالتالي:

  • يعمل على حل مشاكل الاسمرار في المناطق الحساسة وتفتيحها.
  • يحتوي على فيتامين أ الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة.
  • يعطي للبشرة النضارة والنقاء من خلال ترطيبها.
  • يعمل على توحيد لون البشرة.

طريقة استخدام كريم بيرين الأحمر للمناطق الحساسة

يجب أولًا اختبار تقبل البشرة لهذا الكريم لتفادي التعرض لأي نوع من أنواع الحساسية التي قد تسبب العديد من المشاكل فيما بعد، وذلك بوضع كمية بسيطة جدًا من الكريم على البشرة والانتظار لبضعة دقائق لمتابعة ظهور أي أعراض للحساسية.

في حالة ظهور بقع حمراء نتيجة لتهيج البشرة من المنتج يجب على الفور غمرها بالماء البارد مع استخدام كريم مضاد للحساسية أو استشارة الطبيب وتجنب استخدام المنتج مرة أخرى.

في حال تقبل البشرة له فيمكن استخدام كريم Perin الأحمر للمناطق الحساسة بالطريقة التالية للحصول على افضل النتائج:

  • يجب أولًا غسل المنطقة التي سيوضع عليها الكريم جيدًا بالماء وتجفيفها بواسطة منشفة قطنية برفق.
  • وضع طبقة بسيطة من كريم تفتيح البشره بيرين Perin ليلًا على السطح الخارجي للجلد ودهنه برفق.
  • يجب غسل البشرة صباحًا والاستمرار في استخدام الكريم حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرأ أيضًا – كيفية استخدام ابرة تنظيف البشرة

نصائح لتبييض البشرة والمحافظة على نضارتها

نصائح لتبييض البشرة والمحافظة على نضارتها

تبحث النساء بشكل خاص عن منتجات العناية بالبشرة وتفتيحها بطريقة آمنة وبسيطة ويسعدنا الآن أن نخبركِ بأنه يمكنك الحفاظ على نضارة بشرتك والاستغناء عن كل مستحضرات تفتيح البشرة فقط عن طريق عدة نصائح ستقومين باتباعها وهي كالتالي:

  • الحصول على وقت كافٍ للنوم.

يمكنكِ الحصول على ما بين سبع إلى تسع ساعات تكون مخصصة للنوم لتعطي جسمك الراحة التي يحتاجها ويستطيع أن يساعد خلايا الجلد في تجديد نشاطها وتدفق الدم فيها ليعود على بشرتكِ بعد ذلك بالنضارة والتوهج وتجنب بهتان البشرة وشحوبها وتفادي الهالات السوداء.

  • المداومة على شرب الماء.

يجب عليكِ تناول ما لا يقل عن 2 لتر ماء يوميًا ويتم تحديد النسبة الصحيحة وفقًا لوزنك الحالي فكلما زاد الوزن زادت كمية المياه، فتساعد المياه على ترطيب البشرة والمحافظة على نضارتها ونعومتها.

  • اتباع طرق تقشير البشرة الصحية.

يمكنك استشارة طبيبك لمعرفة نوع كريم تقشير البشرة المناسب لكِ وكيفية استخدامه أو الخضوع لأحد جلسات تقشير البشرة التي ستعمل على القضاء على الجلد الميت وتنظيف خلايا الجلد مما يجعل البشرة تتنفس وتمتص كافة أنواع الكريمات المغذية التي ستستخدمينها لتغذية بشرتك.

  • اتباع روتين تنظيف البشرة بشكل مستمر.

يجب عليكِ الحصول على جلسة تنظيف لبشرتك من فترة لأخرى بحد أقصى شهر بين كل جلسة لتساعديها على التنظيف العميق واكتشاف المشاكل التي تعاني منها، فكلما تم اكتشاف المشكلة في وقت أبكر كان حلها بسيط.

الأسئلة الشائعة عن كريم تفتيح البشره بيرين

ما هو احسن كريم تفتيح الوجه؟

يمكنكِ الاستعانة بكريم تفتيح البشره بيرين للقضاء على تصبغات البشرة والحصول على درجات أفتح بطريقة طبيعية بفضل مكوناته التي تعمل على تجديد خلايا البشرة ونضارتها.

كيف تبيض الوجه بسرعة؟

يجب عليكِ أولًا اتباع النصائح الصحية لمساعدة بشرتك على التنفس وتدفق الدم بها من خلال الحصول على قسط كافٍ من الراحة واتباع طرق تنظيف البشرة الصحيحة، ثم استخدام كريم لتفتيح البشرة يكون مناسب لنوع بشرتك والمداومة عليه بالجرعات الصحيحة.

هل يمكن تفتيح البشرة السمراء؟

إذا كنتِ من ذوات البشرة الفاتحة وتعرضت إحدى المناطق للاسمرار فيمكنك استخدام كريمات تفتيح البشرة ذات المكونات الطبيعية للحصول على نتائج صحية.

المصدر

Share