أنواع اجهزة تنظيف البشرة في العيادات

أنواع اجهزة تنظيف البشرة في العيادات

تلجأ العديد من السيدات حاليًا إلى وسائل العناية بالبشرة والاهتمام بها ويفضلن استخدام اجهزة تنظيف البشرة في العيادات للقيام بذلك حتى يحصلن على نتيجة مؤكدة وسريعة على يد الخبراء، وسنقوم اليوم على منصة غذاء وشفاء بتناول هذا الموضوع بكل تفاصيله.

يمكنك الحصول على أفضل طرق العناية بالبشرة عن طريق اجهزة تنظيف البشرة في العيادات التي تعتمد في هذه العملية على الوصول إلى المسام الداخلية للوجه بفضل أحدث التقنيات الموجودة فيها وسنستعرض معكم هذه المعدات بشكل تفصيلي لتوضيح أهميتها والفرق بين كلٍ منها.

اجهزة تنظيف البشرة في العيادات

اجهزة تنظيف البشرة في العيادات

تنظيف البشرة من الأشياء التي يجب المواظبة عليها والقيام بها بشكل دوري سواء للنساء أو الرجال، ويمكن القيام بذلك عن طريق المختصين باستخدام اجهزة تنظيف البشرة في العيادات لضمان نتائج رائعة على الوجه وحل مشاكله.

يتقن البعض التقنيات الأولية لتنظيف البشرة وهي الأشياء التي يمكن القيام بها في المنزل باستخدام الأدوات التقليدية كجهاز بخار الوجه وابرة تنظيف البشرة وبعض الأقنعة المقشرة وغيرها، ولا ننكر أن هذه الأدوات قد تكون فعالة بشكل مبدئي ولكن يجب من الحين للآخر الذهاب لأحد المختصين في عيادات التجميل والذي سيقوم بعمل تنظيف عميق للبشرة للحفاظ على نضارتها ورونقها.

اجهزة تنظيف البشرة في العيادات لا تكن فقط لحل مشاكل بشرة الوجه وإنما يتم استخدامها أيضًا لعلاج المشاكل الموجودة في الأيدي والذراعين، فيعاني بعض الناس من مشكلات الجلد المختلفة التي يتم علاجها في هذه المراكز المختصة كحبوب الشباب وآثار جروح العمليات أو الالتهابات وحتى مشاكل الشعر تحت الجلد وتقنيات إزالته التي أصبحت حديثة حاليًا باستخدام أحدث أجهزة الليزر.

اقرأ أيضًا – ما الفرق بين أنواع واقي شمس لاروش بوزيه؟ وكم سعرها؟

اجهزة تنظيف البشرة واسعارها

يوجد العديد من اجهزة تنظيف البشرة في العيادات ويمكن أن نذكر أشهرهم في النقاط التالية:

جهاز تنظيف البشرة 10 وظائف

جهاز تنظيف البشرة 10 وظائف

هذا الجهاز من الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها حاليًا في عيادات التجميل وعند المختصين بمشاكل البشرة وتقنية تنظيفها، ويقوم الجهاز بعمل 10 وظائف بشكل احترافي للحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب.

وتكمن أهمية هذا الجهاز في أنه يقوم بمعالجة العديد من المشاكل التي يعاني منها معظم الناس مثل التالي:

  • مشاكل حب الشباب.
  • ترهلات الجلد والبشرة.
  • المناطق الداكنة في البشرة وجميع أنحاء الجسم.
  • مشاكل البشرة الدهنية.
  • المشاكل الناتجة عن إزالة الشعر بالطرق التقليدية.
  • إزالة النمش.
  • الهالات السوداء في منطقة حول العين.
  • علامات تقدم السن والتجاعيد.

ويتم علاج كل هذه المشاكل من خلال الوظائف العشرة الموجودة بداخل الجهاز والتي تتمثل في التالي:

  1. تقنية البخار.
  2. أداة الفرشاة التي تقوم بتوزيع قناع الوجه.
  3. خاصية رذاذ السوائل Spray.
  4. تقنية شفط البثور السوداء والحبوب الدهنية بالبشرة.
  5. تقنية الأوزون التي تعيد للبشرة نضارتها وحيويتها.
  6. العدسة التي تعمل على إظهار المسام بشكل أكبر حتى يسهل اكتشاف المشاكل الموجودة بها.
  7. اليد المسئولة عن إصدار الذبذبات الكهربائية (أحد وسائل علاج البشرة).
  8. أداة شد الجلد والتي تعمل على علاج التجاعيد والترهلات.
  9. خاصية تقشير البشرة بواسطة الألماس الطبيعي.
  10. تقنية إزالة الجلد الميت.

سعر جهاز تنظيف البشرة 10 وظائف

يبلغ سعر جهاز العشر وظائف لتنظيف البشرة 30 ألف جنيه مصري، ويكمن ارتفاع سعره في الخصائص المتعددة التي يحتوي عليها والنتائج الرهيبة التي يقوم بها، ولا يعتبر هذا السعر مبالغ فيه بالنسبة لأنه مخصص للعيادات، كما أن الجهاز يأتي بالعديد من الضمانات.

جهاز تنظيف البشرة العميق PMD Personal Microderm Elite Pro

جهاز تنظيف البشرة العميق PMD Personal Microderm Elite Pro

هذا الجهاز يقوم بإزالة البثور السوداء من الوجه كما يساعد على إغلاق المسام وتقليل البقع الداكنة وخطوط السيلوليت ويمكن استخدامه للجسم أيضًا، والجهاز يعمل بتقنية الشفط باستخدام الرؤوس المرفقة معه والتي تعمل على تحسين البشرة ونعومتها.

وعلى الرغم من أن جهاز PMD Personal Microderm يعتبر أحد اجهزة تنظيف البشرة في العيادات إلا أنه يسهل استخدامه بنفسك في المنزل عن طريق ارشادات الاستعمال التي تكون مرفقة معه، ولكن يجب العلم أن سعره سيكون مناسب أكثر لاستخدامه بشكل احترافي وليس فقط للاستخدام المنزلي.

سعر جهاز PMD Personal Microderm Elite Pro

جهاز PMD ELITE PRO من الأجهزة الاحترافية التي يتم استخدامها في العيادات ويتميز بالعديد من الخصائص، ويأتي معه أكثر من رأس لكلٍ منها وظيفة مختلفة ودرجات شفط عديدة، ويبلغ سعره حاليًا في جمهورية مصر العربية 12.900 جنيه مصري.

جهاز تنظيف البشرة 6 في 1 (النتوياج / الفيشال)

جهاز تنظيف البشرة 6 في 1

يتكون الجهاز المتعدد التخصص في تنظيف البشرة (الفيشال) بستة وظائف مختلفة، ويتم استخدامه من قبل المتخصصين للحصول على نتائج جيدة بعد الاستخدام، وتكمن وظائف الجهاز في التالي:

  1. علاج مشاكل حل الشباب.
  2. معالجة النمش والتحكم في كميته ومدى ظهوره.
  3. حل مشكلة التجاعيد والترهلات ومشاكل تقدم العمر.
  4. تفتيح البشرة وتقشيرها.
  5. حل مشاكل البشرة الدهنية.
  6. غلق المسام الواسعة في الوجه.

سعر جهاز تنظيف البشرة 6 في 1 (النتوياج / الفيشال)

يبلغ سعر جهاز الفيشال 6 * 1 في مصر 6500 جنيه مصري وهو يعتبر من أهم اجهزة تنظيف البشرة في العيادات لسهولة استخدامه ونتائجه الرائعة، كما أن وزنه لا يتعدى 7 كيلو جرامات مما يسهل عملية نقله من غرفة إلى أخرى.

اقرأ أيضًا – كريم بيبانثين للتبيض وتفتيح البشرة

أنواع تنظيف البشرة في العيادات

مع المستجدات الكبيرة في عالم التجميل تم ظهور العديد من أنواع العلاجات التي تتم بواسطة اجهزة تنظيف البشرة في العيادات والتي تعمل على حل المشاكل من جذورها والحصول على نتائج رائعة من خلال عدة جلسات بشكل دوري مع الالتزام ببعض الكريمات التي ينصح بها الطبيب المعالج والتي تعمل على تعزيز نتيجة كل جلسة.

ومن الجدير بالذكر أن بعض المشكلات التي تعاني منها البشرة تستطيع هذه الأجهزة حلها من أول جلسة حيث تكون المشكلة لا زالت في أولها ويسهل حلها، ويمكن أن نذكر من أنواع جلسات تنظيف البشرة ما يلي:

  • تقشير البشرة بواسطة تقنية التقشير الكيميائي.
  • الليزر الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد.
  • تقنية التقشير بالكريستال والألماس الطبيعي (Microdermabrasion).
  • إزالة الشعر بالليزر التي تساعد على التخلص من مشاكل الشعر تحت الجلد وتعمل على تفتيح البشرة.
  • علاج آثار حب الشباب.
  • غلق المسام الواسعة.
  • التنظيف العميق للبشرة.

أضرار تنظيف البشرة في العيادات

التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها بواسطة اجهزة تنظيف البشرة في العيادات تعتبر من الاختراعات الجيدة التي تساعد على الاهتمام بها وإظهارها بمظهر جيد ونقي، ولكن قد يواجه البعض القليل من المشكلات في حال وجود حساسية معينة لديه ضد أحد المنتجات التي يتم استخدامها أثناء عملية التنظيف العميق للوجه والجلد.

كما أنه يوجد بعض العيادات التي تقوم بتوظيف أشخاص ليس لديهم خبرة كافية للتعامل مع هذه الأجهزة وليسوا على علم بأنواع البشرة وطرق التعامل معها مما يحول نفع الجهاز إلى ضرر على بشرة المريض، لذا ينصح التوجه إلى مختص يكون معروف عنه سيرته الحسنة وخبرته في هذا المجال والاستفادة من خبرات السابقين ممن تعاملوا معه.

تعتبر مشكلة التعقيم مشكلة أساسية يجب الحذر منها والتأكد من أن جميع اجهزة تنظيف البشرة في العيادات والأدوات المستخدمة معقمة بشكل جيد قبل استخدامها حتى لا يسهل انتقال العدوى من شخص إلى شخص.

اقرأ أيضًا – افضل واقي شمس للبشرة الدهنية وحب الشباب

تجارب تنظيف البشرة في العيادات

يتجه عادة الشخص إلى عيادات التجميل التي تقوم بعمل تنظيف عميق للبشرة عند تعرضه لمشاكل بها، على الرغم من أن الطريقة الصحيحة للحفاظ على البشرة وخاصة الوجه هي المداومة على الاعتناء المستمر بالبشرة واتباع مبدأ الوقاية خير من العلاج.

وبناءً على تجارب العديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدام اجهزة تنظيف البشرة في العيادات فقد لاحظوا فرق كبير في نعومة بشرتهم ونضارتها أثناء جلسات العلاج المختلفة واختفاء البقع الداكنة من الجلد، كما أقرت إحدى عميلات أحد العيادات بأنها لاحظت نتيجة تنظيف بشرتها من أول جلسة كما أنها أكدت على ضرورة انتظامها بشكل دوري للمحافظة على بشرتها.

الأسئلة الشائعة عن اجهزة تنظيف البشرة في العيادات

كم سعر تنظيف البشرة في العيادات؟

يختلف سعر جلسات تنظيف البشرة من عيادة إلى أخرى كما أنه يتم تحديده بناءً على المشاكل الموجودة في الوجه وكم جلسة ستحتاج لحل تلك المشكلات، ولكن يمكنك معرفة الأسعار بسؤال أحد العيادات القريبة من محل إقامتك بعد عمل زيارة استكشافية لمعرفة مانوع الجلسات التي ستحتاجينها.

متى تظهر نتيجة هيدرافيشل؟

عادة ما تظهر نتيجة الهيدرافيشال منذ الجلسة الأولى فحتى إن لم تحل المشكلة بشكل نهائي وتكوني بحاجة لأكثر من جلسة إلا أنك ستلاحظين الفرق بعد أول مرة.

هل تنظيف البشره العميق له اضرار؟

التنظيف العميق للبشرة من الأمور الصحية التي تحافظ على عمر بشرتك وتقيها مظاهر تقدم السن وتجدد حيويتها، ولكن في حال الذهاب إلى الأشخاص الغير مختصين والذين لا يهتموا بتنظيف أدواتهم والأجهزة المستخدمة وتعقيمها فحتمًا ستتعرضين للخطر.

المصدر

Share